أخبار

بعد تصويره منازل المصريين.. «شكل» لـ الكويتي عادل سليمان : أتحداك تشتري محل في أسيوط | فيديو

الكويتي عادل سليمان ، أقدم على تصرف أساء فيه إلى أهالي محافظة أسيوط ، وذلك من خلال سفره إلى مصر ، وتصويره منازل وسيارات العاملين من أهالي أسيوط داخل دولة الكويت.

وانتقد محمود شكل ، أحد أكثر المهتمين بشؤون المصريين العاملين في الخارج ، تصرف المواطن الكويتي عادل سليمان ، الذي سافر إلى مصر ، وتوجه إلى محافظة أسيوط ، لتصوير منازل وسيارات العاملين داخل دولة الكويت ، متهمهم بالتورط في قضايا فساد داخل الجمعيات التعاونية في الكويت.

 

مواطن كويتي يصور منازل المصريين في أسيوط

وقال «شكل» خلال بث مباشر أجراه معه موقع الأول ، إن المواطن الكويتي أقدم على أفعال يعاقب عليها القانون ، بالنزول إلى مصر ، والتوجه إلى محافظة أسيوط ، وتصويره منازل وسيارات العاملين داخل دولة الكويت ، متهم أصحابها بالتربح بشكل غير مشروع خلال عملهم داخل الجمعيات التعاونية هناك.

الكويتي عادل سليمان يتهم العاملين المصريين

وأوضح محمود شكل ، أن المواطن الكويتي عادل سليمان ، هو مهتم بشؤون الجمعيات التعاونية الغذائية داخل دولة الكويت ، وبسبب رسائل وصلت إليه من مجهولين على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» زعمت تورط عددا من أبناء محافظة أسيوط في قضايا فساد داخل تلك الجمعيات ، وصل إلى أسيوط وقام بتصوير منازل وسيارات العاملين في الكويت موجها سؤال لهم «من أين لك هذا ؟ ».

أتحداك لو تقدر تشتري محل تجاري في أسيوط ، بهذه الجملة ، أشار «شكل» إلى تمتع أهالي أسيوط بالنزاهة والأمانة ، وأيضا إلى القيمة السوقية والتجارية التي تتمتع بها أسيوط والتي تشير إلى امتلاك سكانها لكثير من الأموال ، دون العمل في أي من الدول الخليجية.

رز بخاري

فيديو المواطن الكويتي عادل سليمان

 

ونشر المواطن الكويتي عادل سليمان مقطع فيديو عبر حسابه يتهم فيه مصريين يعملون معه في الكويت بالفساد، الأمر الذي أثار جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

لمشاهدة البث المباشر اضغط هنا

 

 

 

اشتري أي كتاب تريده بأرخص سعر في مصر آلاف الكتب المستعملة من سور الأزبكية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى